أضواء المستخدم العربي

إسلام, برامج, حوار, ثقافة عامة, أفلام, ألعاب, صور, غرائب, رعب, ...
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة لها العجب .. الاثارة الرعب هنا .. بقلمي الخاص .. تم اضا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منال
عضو محترف
عضو محترف


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: قصة لها العجب .. الاثارة الرعب هنا .. بقلمي الخاص .. تم اضا   2008-02-28, 16:09

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم أكتب لكم قصتي هذه ... ولكن هذه القصة حدثت لبعضاً من أصدقائي ولكنني زدت عليها وجعلتها أكثر إثارة ومتعة وتشويق وأتمنى منكم متابعة القصة بإمعان ... ففعلاً القصة فيها متعة وتشويق وفي نفس الوقت بها بعضاً من أمور الرعب ... وإليكم قصتي :::

قرر ثلاثة من أصدقائي الذهاب إلى البر ( أي الصحراء ولكنها باللهجة الكويتية حيث أنني أسكن في الكويت ) , وعندما وصلوا الى البر .. وأعجبهم المنظر قرروا الثلاثة أن يمكثوا في البر لمدة ثلاثة ليال سويا .. وأن يمكثوا بدون رفيق او صديق فقط هم الثلاثة حيث أن أعمارهم لم تتعدى ال 14 سنة بعد .. بل والغريب أنهم قرروا أن يتعمقوا في الصحراء ويدخلوا في جوف الصحراء ... والأمر الأغرب من ذلك أن طعامهم وشرابهم كان على قدر الحاجة فقط .. أي لا يزيد عن 3 أيام أبدا . وعند وصول هؤلاء الثلاثة مغامرون إلى جوف الصحراء نصبوا الخيام وأشعلوا النيران وبدأوا يتسلوا ويرتعوا ويلعبوا معاً .. حتى وان خيم الليل عليهم جلسوا يتأملون ويتفكرون في خلق النجوم ويحلقون في السماء ويدققون النظر الى الشهب .. وعندما تغلب عليهم النوم قرروا أن يدخلوا إلى خيمتهم البسيطة ليناموا ويرتاحوا لكي يستيقظوا مبكرين في اليوم التالي ويستمتعوا بيومهم .. وعندما نام الثلاثة أصحاب .. وبينما هم غارقون في النوم .. وبينما هم غارقون في احلامهم الكريمه .. سمع أحدهم صوت نفس عميق وسريع وسمع أصوات غريبة جداً ..نعم أخي الكريم تخيل هذا الموقف وهو وحيداً وأصحابه الاخرون نيام بل هم غارقون في نومهم فارتعش الولد وخاف كثيراً من هذا الامر واستيقظ من نومه مفزوعاً وذهب يتلفت خارج الخيمة ليرى ان كان هناك احد فلم يجد أحد أبداً ؟؟؟ والاغرب من هذا أنه لم يجد لا سيارة ولا أي شئ انما هى صحراء جرداء بدون طعام أو ماء .. وبعد ان هدئ الولد ذهب إلى نومه مرة أخرى .. وفي نفس الوقت عاد الصوت مرة أخرى ؟؟ يا إلهي ألن أنام أبداً في هذا اليوم ؟؟ ما هذا ؟؟ وبدأت دقات قلبه تزداد وتزداد .. واصبح الولد كأنه مجنون ... قرر أن ينام حتى الصباح .. وينسى أمر الصوت .. وبعد أن أشرقت الشمس وغابت النجوم وسطعت السحب .. استيقظ المغامران ولم يستيقظ الثالث .. فذهبوا ليقيظوه من نومه فلم يستيقظ معهم .. يا إلهي ماذا نفعل الان ؟؟ ليس لدينا هواتف ... وليس لدينا المزيد من الطعام أو الشراب .. والمدينة على بعاد أميال وأميال من هنا ؟؟ ما العمل يا ترى ؟؟ ظل الصديقان حائران في أمرهما .. وبينما هما حائران وفي لهفة من أمرهما استيقظ صديقهما الثالث فجأة .. الحمد لله ها هو قد استيقظ الحمد لله .. ولكن وبكل أسف كان صديقنا الثالث يرتعش خوفاً مما حدث بالأمس فسألانه عن الأمر وعن سبب رعشته هذه ؟؟ فأخبرهم بالموقف كاملاً .. ولكنهما لم يصدقانه واعتقدا أنه يضحك معهما ويختبر قوتهما ويختبر قوة صبرهما .. وقالوا له انك كاذب .. فقال لهما والله انني لا اكذب .. ولكنهما لم يصدقانه .. وظل الولد يا حسرتاه عليه ظل حزين خائف طوال اليوم يرتعش من الخوف كان نفسي تكون انت يا من تقرأ القصة مكانه الأن ههههه .. وبدأ الاصدقاء الثلاثة يلعبون في يومهم الجديد وهو اليوم الثاني على التوالي ... وعندما حل الليل ... وكان الظلام هو اللغة المتبادلة بين الجميع ... قرر الثلاثة الذهاب للنوم يا إلهي هل سيحدث ما حدث من قبل؟؟



الجزء الثاني ....وتستمر الحكاية وتظهر المفاجأة



وذهب الثلاث مغامرون الى فراشهم ولكن صديقنا المغامر الثالث كان خائف جداً ... وفعلاً سيطر عليهم النوم الثلاثة وبينما هم نيام سمع مغامرنا الثالث صوتاً غريباً بل أرعب من صوت الأمس .. وسمع صوت أنفاس عميقه ووو.إلخ فصراحةً هو سمع هذا الأمر من هنا وأحس بأن الدنيا قد توقفت عن هذا الحد .. فعلاً الأمر غريب .. لا يوجد أحد في الصحراء ؟؟ ويسمع أصوات كهذه وحركات قدمين ووو.إلخ ... أكيد سيكون ..... وخاف صديقنا خوفاً شديد ولكنه ماذا سيفعل لا يرى أحد ويسمع أصوات غريبة جداً فقرر أن ينام حتى الصباح ويترك تلك الاصوات الغريبة حتى يستيقظ أصدقاؤه .. وفي الصباح استيقظ الثلاثة اصدقاء واخبرهم صديقهم بان الامر قد حدث معه اليوم مرة أخرى .. ولكنهم قالوا له وبكل سخرية .. لماذا يظهر لك أنت وتسمعه أنت ونحن لا نسمعه ؟؟؟ ولكي نظهر كذبتك هذه سنسهر اليوم بأكمله ونترقب الأمر .. وبعد أن حل الظلام قرر الثلاث أصدقاء أن يذهبوا للنوم .. وذهبوا ليناموا بجانب بعضهم البعض ولكن قد أخبأوا وجوههم فقط وهم مستيقظون وبينما هم كذلك غلبهم النوم وسيطر عليهم وناموا .. ولكنه فجأة سمع صديقنا الثالث نفس الصوت الذي سمعه في الايام السابقة ... وبسرعه ايقظ أصدقائه وبعد بحث طويل في الخيمة وخارجها علموا مصدر هذا الصوت ... فكان وبكل اسف الصوت هو صوت كلب وبعد هذا الأمر علم الأصدقاء الثلاثة أن صديقهم كان لا يكذب عليهم أبداً ... وقرروا الرحيل في الحال إلى ديارهم .. وقرروا أن لا يتحدوا نفسهم مرة أخرى ..



تخيل إن كنت أنت في هذا الموقف أخي الكريم ..

ماذا كنت ستفعل ؟؟؟

هههههه أكيد كنت هتموت

تقبلوا فائق تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة لها العجب .. الاثارة الرعب هنا .. بقلمي الخاص .. تم اضا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أضواء المستخدم العربي :: المقهى الأدبي :: القصص و الروايات-
انتقل الى: